The best Side of منصة الخدمات المالية

Wiki Article

في وجه تغير المناخ ونمو السكان.. هكذا تعزز التكنولوجيا قطاع تربية الأحياء المائية وصيد الأسماك في دول الخليج

If you're a Imaginative freelancer & hunting for a fantastic option! Then, make sure you utilize by filling the under sort.

تطوير شامل لمعايير المحاسبة المصرية لتمكين الكيانات الاقتصادية من إعادة تقييم أصولها بمنهجيات تمكنها من التوسع والنمو وتطوير أعمالها ألقى الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، الكلمة الافتتاحية في فعاليات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين التاسع تحت عنوان عام استكشاف التعافي، حيث استعرض أخر مستجدات عملية الإصلاح والتطوير في القطاع المالي غير المصرفي وجهود تعزيز دور القطاع في نمو الاقتصاد القومي. قال الدكتور فريد إن الهيئة العامة للرقابة تعمل بشكل متوازن على تحقيق مستهدفات أي رقيب على القطاع المالي غير المصرفي، والتي تتضمن التأكد مع استقرار وسلامة القطاع المالي غير المصرفي وكذلك المؤسسات المالية غير المصرفية فضلا عن تحسين بيئة ممارسة الأعمال وسهولة وكفاءة وشفافية وصول وحصول المتعاملين على الخدمات المالية غير المصرفية ومنها خدمات سوق رأس المال والتأمين والتمويل غير المصرفي، وذلك جنبا إلى جنب مع جهود التطور والتنمية للأسواق والأنشطة عبر إصدار اللوائح والضوابط الرقابية والتنظيمية التي تسهم في تعزيز السيولة والتداول وعدد المستفيدين بالإضافة إلى حماية حقوق كافة المتعاملين بالتوازي مع جهود التطوير والرقابة والإشراف عبر تعزيز مستويات الإفصاح والشفافية والفرص المتكافئة بما يعزز دور النظام المالي غير المصرفي في الاقتصاد القومي.

انقر على الروابط أدناه لمعرفة المزيد عن التزام (سابك) بالخدمات المشتركة:

تُعتبر التكنولوجيا المالية الإسلامية شريحة سريعة النمو.

Scroll linktext linktext linktext linktext linktext

قم بتمكين الابتكار المستمر في سوق يستقبل الوافدين الجدد يوميًا. قم بالتوسع بثقة على السحابة المصممة للمؤسسات والتطبيقات الأكثر حساسية للأمان.

دراسة: العادات الصحية تساعد في الوقاية من متلازمة القولون العصبي

تعلن وزارة المالية "الديوان العام" عن بيع أعمدة إنارة ومواسير التكييف المركزي ومكيفات اسبليت ومجموعة من الخردوات بمزاد علني بالمجمع الحكومي بحائل

إدارة الخدمات المشتركة هي منصة تزيد من تركيز شركتنا وتضيف قيمة لزبائننا، فهي تمكننا من حسن إدارة التكاليف ومراقبتها، وتقديم خدماتٍ أفضل، وتحسين الاستفادة من المعلومات بفعالية.

التنافسية وبناء الفرق المتينة النقد الخدمات المالية والإطراء واتخاذ القرار

وكيل وزارة الخارجية يشارك في احتفال السفارة السعودية بمناسبة ذكرى يوم التأسيس

أعتقد أن رواج هذه التطبيقات محليا أمر إيجابي فهو يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد: يحسن فاعلية نموذج العمل داخل المنظمة، ويقلل من التكاليف ويرفع الكفاءة، ويصنع فرصا توظيفية جيدة ـــ إذا لم يكن النموذج يعتمد على مركز خدمات مشتركة يقع خارج المملكة.

تحديد احتياجات الجهاز من الوظائف والموظفين، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة .

Report this wiki page