An Unbiased View of تسويق الخدمات المالية pdf

Wiki Article

توفير وتيسير حصول الشركات / المشروعات على الخدمات المالية والتشجيع على التحول الى القطاع الرسمي. التوسع في استخدام الخدمات المالية الرقمية. الاستمرار في تهيئة البنية التحتية المالية الرقمية والتكنولوجيا المالية.

وتنهض مجموعة البنك الدولي بثلاثة تفويضات عالمية بالقطاع المالي، وهي:

ويكمل عملنا جهود الهيئات الأخرى داخل مجموعة البنك الدولي التي تركز أيضا على الشمول المالي:  

وفي الوقت نفسه، تتولى تقارير التقيد بالمعايير والقواعد قياس قدرات البلدان المختلفة استناداً إلى معايير عالمية مختارة.

إستراتيجيات وطنية للشمول المالي:  تعد هذه مساعدة فنية لتصميم وتنفيذ خطط عمل وخطط تفصيلية وطنية أو محلية لتحقيق أهداف الشمول المالي، بما في ذلك من خلال الخدمات المالية الرقمية.

تحديات الهشاشة والتنمية في البلدان الأعضاء في البنك الإسلامي للتنمية: حالة النيجر

وتشير الشواهد الجديدة إلى أن توفير سبل الحصول على الخدمات المالية من خلال الحسابات الرسمية من شأنه تمكين الأفراد والشركات من تحقيق سلاسة الاستهلاك، وإدارة المخاطر المالية التي يواجهونها، اقرأ أكثر والاستثمار في التعليم والصحة ومشاريع الأعمال. التحفيز[عدل]

الشراكة نعي أهمية دورنا في خدمة شركائنا لتلبية حاجاتهم وتحقيق أهدافهم.

جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية جنوب السودان جزر المحيط الهادئ جمهورية مقدونيا اليوغسلافية السابقة

يضم قطاع الخدمات المالية مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك البنوك، والوساطة المالية، وإدارة الأصول، والتأمين.

جورج حيمري وشينال جاينانتيلال هما شريكان في مكتب ماكنزي في دبي، فيما يعمل كيشان شيريش كشريك مساعد.

هل ترغب بمعرفة المزيد عن الخدمات المالية والمصرفية في ماكنزي؟

مقدمة في التسويق والمفهوم التسويقي - الخدمة المصرفية - تطوير المنتجات والخدمات المصرفية - المزيج التسويقي المصرفي - جودة الخدمة المصرفية المدركة ورضا العميل - الإدارة المصرفية - تطبيقات أنظمة الخدمات في المصارف - الإستراتيجيات الداعمة أل نظمة الخدمة المصرفية - التخطيط الإستراتيجي للتسويق المصرفي - سلوك العميل وتجزئة السوق المصرفية - تحديد مكانة الخدمة المصرفية في السوق - توزيع الخدمة المصرفية - ترويج الخدمات المصرفية -.

وعلى الرغم من وجود بعض العقبات الهيكلية، فمن المرجح أن يزداد تحول سلوك المستهلكين نحو استخدام الخدمات الرقمية، مما يحتم على الشركات العاملة والجديدة في السوق على حد سواء أن تستعد لمواكبة هذا الوضع الجديد. فالشركات العاملة في السوق القادرة على مواكبة تفضيلات المستهلكين المتغيرة، والشركات الجديدة المتوقع منها خدمة هؤلاء العملاء بطرق جديدة وبتكلفة أقل، سوف تحصل على مزايا تنافسية دائمة.

Report this wiki page